السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا بكم شباب في الجزء الثاني من تجربتي مع 2checkout.
ملاحظة: لا أضمن لك أنه سيتم قبولك مباشرة، أنا أتحدث عن تجاربي، و سأعطيكم نصائح إكتسبتها من خبرتي العملية في التواصل مع الآخرين.. كما أرجوا الذين لم يعجبهم ما كتبت و ما سأكتب أن يحفظوا وقتم بدل التعليقات الغبية.. فأنت كما لو في السوق.. لو رأيت بضاعة أعجبتك.. فستقصدها.. و إن لم تعجبك.. فإنك لن تذهب إلى البائع و تشكو إليه ما هذه البضاعة.. أو ما هذه البطاطا.. فحينها ستصير أحمقا.. و أنا لا أريدك أن تظهر بتلك الصورة هنا في المجموعة.
علي أي، على بركة الله نبدا.
في هذه المشاركة سأتحدث عن :
- كيف تفكر الشركات و من ضمنها 2checkout.
- بريدك الأكتروني على Gsuite
بسم الله نبدا:
عزيزي و عزيزتي، الشركات هدفها الأول و الأخير رفع أرباحها، و كل ما يسهم في ذلك هو موضع ترحيب بالنسبة لهم. فلا تهتم الشركات بكونك من بلد ما أو من عرق ما أو حتى من دين معين..
الكثر من الإخوة يتحدث عن أن Paypal أو 2checkoutt لا تحب المغاربة - على سبيل المثال لا الحصر - و هذا أمر غير صحيح، فإبمكان هذه الشركات إيقاف التسجيل من هذه البلدان بكل بساطة.. إذا الآن تتساءل أين الخطا؟؟
الخطأ بكل بساطة بطريقة تعاملك مع هذه الشركات، هي تبحث عن رجال أعمال و ليس هواة، فهل بربك تعتقد أن الشركة تريد شخصا يرسل لهم بريدا إلكترونيا من Gmail و يقول مرحبا أريد التسجيل لديكم.. و ينتظر منهم أن يقبلوه.
عزيزي عزيزتي، إن كنت تريد أن تقبلك أي شركة حتى لو كانت Affiliate Networkss، كل شيء يعتمد على شيئين أساسيين:
- فهمك و خبرتك بالمجال (Drop shipping هنا كمثال).
- طريقة تواصلك معهم.
قبل أن أكمل حديثي، أريد أن أنوه إلى شيء معين، قم بحذف أي منتج عليه حقوق أو عليه علامة معروفة كشخصيات ديزني و باتمان و غير ذلك، كما لا تتعامل مع أي بائع لديه منتجيات من هذا القبيل على متجره، أو على الأقل لا تتعامل معه حاليا حتى توافق 2checkout على حسابك.
رغم ذلك أنصحك بالإبتعاد عن المنتجات التي عليها حقوق و لا تضعها بتاتا على متجرك.
الآن المطلوب منك هو تسجيل بريد شخصي على Gmail بنطاقك الذي ربطته ب Shopify.
الأمر بسيط، توجه الى http://gsuite.google.com و سجل حسابا، اربط نطاقك أو الدومين ب Gsuitee، ثم اتبع الخطوات المشروحة من قووقل - سأنجز شرحا لذلك قريبا إن شاء الله. لن يكلفك الأمر أكثر من خمس دولارات شهريا و ستحصل على بريدك الألكتروني الخاص بمتجرك.
سجل بريدا إلكترونيا واحدا ك : mail@mystore.comm حتى تجعله للتواصل بخصوص أي شيء و ليس شيء معين كطلبات الإلغاء أو الدعم الفني فقط.
الآن توجه الى موقع 2checkout للتجسيل بالبريد الإلكتروني الذي قمت بإنشائه، و سجل على أساس أنك فرد و ليس شركة..
بعد التسجيل سيراسلك أحد عملاء 2checkoutt لتقييم متجرك و طلبك ككل، في العادة يراسلونك بعد يومين الى ثلاثة من أيام العمل.
و هنا تبدأ أهم مرحلة و التي ستحكم على طلب بالقبول أو بالرفض، و الأمر يتعلق كما أسلفت، بمدى فهمك للمجال الذي تشتغل فيه و بمدى براعتك في التواصل و الإقناع..
نصيحة أخيرة: كن صريحا!
إلى هنا تنتهي مشاركتي اليوم.. و أراكم في المشاركة القادمة و التي سأتحدث فيها عن تجربتي مع أحد موظفي 2checkout، و سأتحدث كذلك عن السيناريوهات المحتملة، و أيضا سأرفق لكم نماذج لإيميلات تستفيدون منها بحول الله في تواصلكم معهم.
أتمنى تعليقاتكم و انتقاداتكم البناءة..
بالتوفيق
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا بكم شباب في الجزء الثاني من تجربتي مع 2checkout.
ملاحظة: لا أضمن لك أنه سيتم قبولك مباشرة، أنا أتحدث عن تجاربي، و سأعطيكم نصائح إكتسبتها من خبرتي العملية في التواصل مع الآخرين.. كما أرجوا الذين لم يعجبهم ما كتبت و ما سأكتب أن يحفظوا وقتم بدل التعليقات الغبية.. فأنت كما لو في السوق.. لو رأيت بضاعة أعجبتك.. فستقصدها.. و إن لم تعجبك.. فإنك لن تذهب إلى البائع و تشكو إليه ما هذه البضاعة.. أو ما هذه البطاطا.. فحينها ستصير أحمقا.. و أنا لا أريدك أن تظهر بتلك الصورة هنا في المجموعة.
علي أي، على بركة الله نبدا.
في هذه المشاركة سأتحدث عن :
- كيف تفكر الشركات و من ضمنها 2checkout.
- بريدك الأكتروني على Gsuite
بسم الله نبدا:
عزيزي و عزيزتي، الشركات هدفها الأول و الأخير رفع أرباحها، و كل ما يسهم في ذلك هو موضع ترحيب بالنسبة لهم. فلا تهتم الشركات بكونك من بلد ما أو من عرق ما أو حتى من دين معين..
الكثر من الإخوة يتحدث عن أن Paypal أو 2checkoutt لا تحب المغاربة - على سبيل المثال لا الحصر - و هذا أمر غير صحيح، فإبمكان هذه الشركات إيقاف التسجيل من هذه البلدان بكل بساطة.. إذا الآن تتساءل أين الخطا؟؟
الخطأ بكل بساطة بطريقة تعاملك مع هذه الشركات، هي تبحث عن رجال أعمال و ليس هواة، فهل بربك تعتقد أن الشركة تريد شخصا يرسل لهم بريدا إلكترونيا من Gmail و يقول مرحبا أريد التسجيل لديكم.. و ينتظر منهم أن يقبلوه.
عزيزي عزيزتي، إن كنت تريد أن تقبلك أي شركة حتى لو كانت Affiliate Networkss، كل شيء يعتمد على شيئين أساسيين:
- فهمك و خبرتك بالمجال (Drop shipping هنا كمثال).
- طريقة تواصلك معهم.
قبل أن أكمل حديثي، أريد أن أنوه إلى شيء معين، قم بحذف أي منتج عليه حقوق أو عليه علامة معروفة كشخصيات ديزني و باتمان و غير ذلك، كما لا تتعامل مع أي بائع لديه منتجيات من هذا القبيل على متجره، أو على الأقل لا تتعامل معه حاليا حتى توافق 2checkout على حسابك.
رغم ذلك أنصحك بالإبتعاد عن المنتجات التي عليها حقوق و لا تضعها بتاتا على متجرك.
الآن المطلوب منك هو تسجيل بريد شخصي على Gmail بنطاقك الذي ربطته ب Shopify.
الأمر بسيط، توجه الى http://gsuite.google.com و سجل حسابا، اربط نطاقك أو الدومين ب Gsuitee، ثم اتبع الخطوات المشروحة من قووقل - سأنجز شرحا لذلك قريبا إن شاء الله. لن يكلفك الأمر أكثر من خمس دولارات شهريا و ستحصل على بريدك الألكتروني الخاص بمتجرك.
سجل بريدا إلكترونيا واحدا ك : mail@mystore.comm حتى تجعله للتواصل بخصوص أي شيء و ليس شيء معين كطلبات الإلغاء أو الدعم الفني فقط.
الآن توجه الى موقع 2checkout للتجسيل بالبريد الإلكتروني الذي قمت بإنشائه، و سجل على أساس أنك فرد و ليس شركة..
بعد التسجيل سيراسلك أحد عملاء 2checkoutt لتقييم متجرك و طلبك ككل، في العادة يراسلونك بعد يومين الى ثلاثة من أيام العمل.
و هنا تبدأ أهم مرحلة و التي ستحكم على طلب بالقبول أو بالرفض، و الأمر يتعلق كما أسلفت، بمدى فهمك للمجال الذي تشتغل فيه و بمدى براعتك في التواصل و الإقناع..
نصيحة أخيرة: كن صريحا!
إلى هنا تنتهي مشاركتي اليوم.. و أراكم في المشاركة القادمة و التي سأتحدث فيها عن تجربتي مع أحد موظفي 2checkout، و سأتحدث كذلك عن السيناريوهات المحتملة، و أيضا سأرفق لكم نماذج لإيميلات تستفيدون منها بحول الله في تواصلكم معهم.
أتمنى تعليقاتكم و انتقاداتكم البناءة..
بالتوفيق
